تواصل المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري تميزها في السنوات الأخيرة، بامتلاك مجموعة من قنوات التلفزيون الجزائري المميزة التي تغطي كافة الأحداث المحلية والعالمية، والرياضية بالأخص، حيث تحظى كرة القدم باهتمام عاشقي كرة القدم الجزائرية، والمهتمين بالطبع بمتابعة مباريات المنتخب الجزائري حامل لقب كأس أمم أفريقيا وكأس العرب، ومتابعة مباريات الخضر في تصفيات كأس العالم النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022، بالإضافة لمباريات الدوري الجزائري، ومباريات الفرق الجزائرية في دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الإفريقية، وننشر تردد قناة الجزائرية الأرضية programme national على النايل سات وكافة الأقمار الصناعية الأخرى.

قامت قناة الجزائر الأولى الأرضية مؤخراً بتغيير ترددها على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لتحسين جودة القناة إلى الإتش دي عالية الجودة HD، ولكن التردد الجديد للأرضية الجزائرية لم يعمل بالشكل المطلوب في العديد من الولايات الجزائرية، وهو ما أدى لطلب المواطنين العودة إلى التردد القديم، أو تحسين إشارة بث قناة الجزائر الأولى ليصل بشكل مناسب لكافة الولايات، وهو ما تم مؤخراً، حيث يعمل حالياً التردد بجودة عالية سواء في الجزائر، أو خارجها في كافة البلدان العربية التي لجأت للقناة الجزائرية للتمكن من متابعة المباريات التي ستقوم القناة بنقلها بشكل مجاني في كأس الأمم الإفريقية 2022 المقامة في الكاميرون خلال الفترة الحالية.

تردد قناة الجزائرية الأرضية programme national

القناةالترددالاستقطابالترميزالقمر الصناعي
الأرضية الجزائرية11680H27500نايل سات
programme national12577H27500Hotbird
الجزائرية الأولى11785V27500عرب سات
algerien tv11597V22000Astra
algerie 311679H27500يوتلسات

مقابلة شباب بلوزداد والأهلي المصري مجاناً على الجزائرية

أعلن التلفزيون الجزائري عبر الصفحة الرسمية لقناة الجزائرية الأرضية عن نقل مقابلة شباب رياضي بلوزداد الجزائري ضد الأهلي المصري في عصبة أبطال أفريقيا اليوم الجمعة 16 فيفري 2024 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت مصر، وذلك بشكل مجاني عبر قناة الجزائرية الأرضية programme national، حيث تمتلك القناة حقوق نقل مبايات الفرق الجزائرية في الجزائر بالبطولة بشكل مجاني كما هوه الحال بالنسبة لقناة أون تايم سبورت المصرية المفتوحة مجاناً على نايل سات التي تنقل مباريات الفرق المصرية في البطولة عبر التردد الأرضي للمباريات المقامة في مصر، بينما تمتلك قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية حقوق النقل الحصري للمباريات.

الجزائرية الأرضية نقلت مباريات can 2024

حصلت قناة التلفزيون الجزائري الأرضية على حقوق نقل العديد من المباريات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، بعدما توصلت لاتفاق مع مجموعة قنوات بي إن سبورت المالك الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، حصلت بمقتضاه على حقوق نقل عديد من مباريا كان كو ديفوار، بالإضافة إلى حقوق نقل كافة مباريات المنتخب الجزائري في البطولة التي سيتم نقلها عبر تردد الرياضية المغربية، لتواصل الجزائرية الثالثة والتلفزيون الجزائري تميزه في توفير المباريات للجماهير العربية بشكل مجاني خاصة مباريات محاربي الصحراء في البطولات المختلفة.

التعليقات

  1. مهما طالت اعماركم ، فانكم ميتون و اننا ميتون ، و موعدنا امام العدالة الالاهية ، اين ضميركم الانساني قبل الضمير المهني لما يحصل للجالية الجزائرية في الخارج و؟ و كيف هي صورة الجزائر امام شعوب العالم و هي ترى ابناء الجزائر ينمون على الرصيف للحصول على تذكيرة لتسمح لهم زيارة الوطن ؟ والله عيب و عار و قلم التاريخ لا يرحم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *