تعتبر شركة أورانج للإتصالات من أشهر الشركات في هذا المجال، داخل الأردن وفي العديد من الدول حول العالم، وتسعى أورانج دائما إلى تطوير وتحسين الخدمات المقدمة لعملاءها، للموبايل والإنترنت والمكالمات الدولية والجوال، وتحرص الشركة على التواصل مع العملاء، من خلال رقم خدمة عملاء اورانج الأدرن، والعديد من الطرق الأخرى، التي سنتعرف عليها من خلال موقع رقمي، وذلك في ظل التنافس الشديد بين الشركات في هذا المجال في الأونة الأخيرة، حيث تطور orange من خدماتها في مختلف الدول من بينها أورنج مصر، والتي تلقى إقبال الملايين من العملاء.

رقم خدمة عملاء اورنج الأدرن

وفرت orange jordan أكثر من طريقة للتواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بها، عن طريق الهاتف، البريد الإلكتروني، وغيرها، ويمكن التعرف على أرقام مع فريق خدمة عملاء أورنج الأردن، من خلال خط أورانج أو شبكة زين أو أمنية، على الأرقام التالية حسب الإستفسار، من الساعة 8:00 صباحا: 6:00 مساءا.

الخدمةرقم التواصل
الهاتف الخلوي 1777 أو 0777700177.
الهاتف الثابت“1214” أو “06 460 8888”
خدمات الأعمال“1215” أو “06 5630090” أو “06 5512800”

التواصل عبر الدردشة أورانج الأردن

كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء أورنج بالأردن من خلال الدردشة المباشرة، عبر الموقع الإلكتروني لهم، من الساعة الثامنة صباحا، وحتى الثامنة مساءا، من خلال الدخول على الرابط: www.orange.jo/ar، والضغط على العلامة الموضحة بالصورة التالية.

بعدها يتم النقر على كلمة بدء الدردشة، وإدخال البيانات المطلوبة، والإنتظار حتى يقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالرد.

طلب دعم أورانج الأردن

كما يمكن التواصل مع دعم أورنج بالأردن عن طريق البريد الإلكتروني من خلال الدخول على الرابط الرسمي للإتصال بأورانج الأردن، والتواصل عبر البريد الإلكتروني، تبعا للتساؤل الذي يريده العميل، سواء كان اقتراح، الخط الثابت، الهاتف الخلوي، المبيعات، الوظائف، وسوف يتم الرد عبر الإيميل الخاص بالعميل خلال يومين.

خدمات أورنج الأردن

حرصا من أورنج للحفاظ على تواصل عملاءها من الأشخاص الأخرين، تقدم العديد من العروض والخدمات للهاتف الخلوي والإنترنت والتجوال الدولي، على هيئة الكثير من العروض التي تناسب مختلف الفئات، ومن خدمات أورنج الأردن للأشخاص ما يلي:

  • خدمات الهاتف الخلوي “شهرية، مسبقة الدفع، خدمات دولية”.
  • عروض الإنترنت “عرض adsl، الفايبر، بيت العيلة، نت مدفوع مسبقا، نت وين ما كان، عروض 4G، نت الجيش الجديد”.
  • Orange Money
  • خدمات الدفع والشحن السريع.

ومن عروض الهاتف الخلوي المتوفرة حاليا هى عروض الإشتراكات الشهرية، والتي تنقسم إلى مايلي:

  • عروض الجميع “المدفوعة لاحقا”.
  • عرض المحافظات.
  • حماة الوطن.
  • الشباب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *