مطعم هووك في السعودية وتحديدا بمدينة جدة من أهم مطاعم المأكولات البحرية، ويوجد له فرعين في منطقتين مختلفتين، ويتميز مطعم هووك بطريقة تقديمه المتميزة للمأكولات المتوفرة لديهم في قائمة الطعام، ومن خلال موقع رقمي سيتم عرض رقم مطعم هووك جدة وعناوين الفروع ومنيو الطعام وأوقات العمل للمطعم، والعروض المتاحة لدى hook.ksa.

رقم مطعم هووك جدة

قامت إدارة مطعم هووك بتوفير أرقام للتواصل مع فروعهم داخل جدة، وذلك لتلقي الطلبات واستقبال آراء العملاء واستفساراتهم وشكواهم، للعمل على تطوير المطعم والحفاظ على جودة المأكولات التي يقدمها، ويمكن التواصل مع المطعم بفرعيه من خلال:

  • رقم واتساب هووك جدة “966543609060+”.
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • التواصل من خلال حساب انستقرام الخاص بمطعم هووك”www.instagram.com/hook.ksa”، حيث يقوم الحساب بعرض صور للوجبات ومنيو الطعام الخاص بالمطعم ومواعيد العمل.
  • الإتصال على أرقام الفروع الموضحة بالجدول التالي:
الفرعرقم الهاتف
حي الزهراء0126344440
حي الفيحاء0122888003

عناوين فروع مطعم هووك جدة

الفرعالعنوانمواعيد العمل
الزهراءطريق الأمير سلطان، مقابل السلامة سنتر، جدة.يومياً من 1:00 pm حتى 1:00 am
يوم الخميس والجمعة من pm 1:00 وحتى 2:00 am
الفيحاءشارع عبدالله سليمان، بجوار ستاربكس، جدة.يومياً من 1:00 pmوحتى 1:00 am
يوم الخميس والجمعة من pm 1:00 وحتى 2:00 am

منيو مطعم هووك جدة

يقدم مطعم هووك العديد من وجبات المأكولات البحرية، حيث يتخصص المطعم في تقديم هذا النوع من المأكولات فقط، بجانب المشروبات والمقبلات والأطباق الجانبية المتماشية مع الوجبات لخلق جو خاص بهم.

يقوم هووك جدة كل فترة بعمل عروض “LUNCH OFFER”، وغالبا ما يكون العرض اشتري كيس جمبري واحصل على الثاني مجانا، وتكون مدة العرض عدة ساعات، ويمكن معرفة موعد العروض من خلال متابعة الحساب الرسمي لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *