أطلقت المصرية للاتصالات WE شبكة الاتصالات الرابعة في مصر منذ سنوات، لتنافس ثلاث شبكات أخرى كانت متواجدة في السوق المصري منذ انطلاق عصر التليفون المحمول، وقامت المصرية للاتصالات وي بعمل نقلة كبيرة في ذلك المجال، بعد أن تمكنت من الاستحواذ على شركة الانترنت تي إي داتا TE DATA، بالإضافة إلى امتلاكها لخدمات التليفون الأرضي، لذا فمن الطبيع امتلاكها للعديد من العملاء سواء في شبكتها الرابعة وي لعملاء الموبايل، أو لعملاء التليفون الأرضي، ولعملاء الانترنت المنزلي، وفي ظل عصر السرعة العصر الذي أصبحت فيه التكنولوجيا هي رقم واحد في حياتنا، وأصبحت جميع الشركات تقدم أرقام خدمات متعددة ليصبح التواصل سهلاً بينها وبين العملاء، وننشر عبر موقع رقمي رقم خدمة عملاء الانترنت المنزلي we شركة المصرية للاتصالات لكي تتواصل معهم وتستفيد من جميع أرقام خدمات we المقدمة.

رقم خدمة عملاء الانترنت المنزلي we

من المميزات التنافسية الموجودة في السوق الحالي، هو تنافس الشركات في تقديم رقم خدمة عملاء ليزيد من التواصل بين الشركة والعملاء الخاصين بها، ومن الجدير بالذكر أن رقم خدمة عملاء هذه خدمة مقدمة من العديد من الشركات سواء كانت مصرية أو سعودية أو أجنبية وغيرها فهي مفيدة للطوارئ وهكذا، فهي سلاح مهم للتواصل مع العميل والتواصل العميل مع الشركة.

  • رقم خدمة عملاء we التليفون الأرضي: 111.
  • رقم خدمة عملاء الانترنت المنزلي المصرية للاتصالات وي WE تي إي داتا TEDATA من أي تليفون: 19777.
  • رقم وي خدمة العملاء من أي موبايل: 01555000111.
  • أو عبر تطبيق وي على الموبايل.
  • بالإضافة إلى إمكانية إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني الخاص بشركة we المصرية للاتصالات: [email protected].

ومن الجدير بالذكر أن أرقام خدمات we لا تقتصر على الخدمات الشخصية فحسب بل إنها تقدم خدمات للإنترنت والشركات والإتصال وهناك خدمات إنترنت ثابت وغيرها الكثير.

التواصل أون لاين شات مع شركة وي

لا تقتصر we شركة المصرية للاتصالات على تقديم رقم خدمة عملاء فحسب بل قامت بعمل خدمات للتواصل عبر الإنترنت لسهولة التواصل والوصول الأسرع لحل طلباتك أو مشكلاتك والتعامل معها، ومن هذه الخدمات الأونلاين ما يلي:

  • تستطيع التحدث مع ممثلي الشركة أونلاين من خلال الضغط على أيقونة الشات “تواصل معنا” الموجودة في أسفل شاشة الموقع الرسمي لشركة we.
  • خدمة معاك وفيها يتم عمل مكالمة فيديو بين العميل وبين ممثلي خدمة we، وللحصول على نقاء وجودة عالية الصورة لابد من وجود شبكة إنترنت واحد جيجا.
  • وتوجد أيضاً خدمة أسئلة متكررة وهي موجودة على الموقع الرسمي لشركة we وفي هذا القسم ستجد للعديد من الإجابات الوافية عن الأسئلة التي تأتي في ذهن العملاء.
  • بالإضافة إلى خدمات الدفع الإلكتروني، المتمثلة في شحن الباقات ودفع فواتير اشتراك الإنترنت وغيرها الكثير.
  • خدمة 140 دليل.

باقات الإنترنت المنزلي من وي

الباقةعدد الجيجا بايتالسعر
سوبر 1200 جيجا170 جنيه
سرعة سوبر 1250 جيجا210 جنيه
سوبر 2250 جيجا210 جنيه
سرعة سوبر 1400 جيجا340 جنيه
سوبر 1140 جيجا140 جنيه
سرعة سوبر 1600 جيجا500 جنيه
سوبر 2140 جيجا120 جنيه
سرعة ألترا 1600 جيجا700 جنيه

فاتورة التليفون الأرضي

ترتبط خدمة الإنترنت المنزلي التابع لشركة المصرية للإتصالات، إرتباطا وثيقا بدفع فاتورة التليفون المنزلي، حيت يتم قطع خدمات الهاتف الأرضي عند انتهاء فترة السماحية التي وضعتها الشركة، وذلك يؤثر على خدمات الإنترنت الأرضي، ويتم دفع فاتورة التليفون الأرضي على هيئة فواتير ربع سنوية كل 3 أشهر، تبدأ الفاتورة الأولى في منتصف يناير، والثانية من منتصف أبريل، والثالثة منتصف يوليو، والرابعة منتصف شهر أكتوبر من كل عام.

عروض المصرية للاتصالات

  • عرض تطبيق MY WE لعملاء الإنترنت الأرضي: هدية 5 جيجا بايت عند التسجيل في تطبيق ماي وي لأول مرة، وهذا العرض متاح لمرة واحدة فقط، وتكون صلاحية الهدية لمدة 3 أيام فقط، وإذا كان العميل يملك أكثر من خط أرضي يمكنه الإستمتاع بالهدية على جميع الخطوط بعد تسجيلها في التطبيق.

التعليقات

  1. انا عايزة اتكلم مع حد من العملاء انا شحنت الباقة امبارح ولسه غير مفعلة وكلمت علي الارقام بتاعتهم ولسه بيقولي الباقة متجددتش عايزة اتكلم حد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *