تنتشر فروع صيدليات المتحدة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية مقدمة خدماتها المميزة لأكثر من 25 عام للمواطنين والمقيمين، متواجدة في العديد من المدن بجدة مقرها الرئيسي، وفي الرياض، أبها، المدينة، مكة، والطائف، وتقدم المتحدة خدمة صرف أدوية التأمين، حيث تقوم بإعادة صرف أدوية الأمراض المزمنة مع شرط وجود موافقة من شركة التأمين، بينما الوصفات الطبية العامة تستلزم إحضار الوصفة الأصلية مختومة بختم المستشفى، ويتوفر رقم صيدلية المتحدة المجاني لخدمة العملاء للتمكن من عمل الطلبات والرد على الاستفسارات.

رقم صيدلية المتحدة خدمة العملاء المجاني

تتيح صيدلية المتحدة رقم مجاني للتواصل مع خدمة العملاء، وذلك بالإضافة إلى موقع رسمي للمتحدة متاح بها العديد من العروض بشكل مستمر بنسبة خصم تصل إلى 50%.

  • رقم خدمة عملاء صيدلية المتحدة المجاني: 8002444445.
  • موقع صيدلية المتحدة: unitedpharmacy.sa
  • الإيميل الرسمي للتواصل مع صيدلية المتحدة: [email protected].

عناوين فروع صيدلية المتحدة

تنتشر صيدلية المتحدة في العديد من المدن بالمملكة العربية السعودية في جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الرياض، أبها، الطائف، الباحة، العقيق، المندق، بلجرشي، بيشة، خميس مشيط، ينبع، مقدمة خدماتها المميزة بجانب صيدليات النهدي، صيدلية الدواء، صيدلية وايتس، وصيدلية ليمون، وتتيح صيدلية المتحدة خدمة تحديد الفرع الأقرب إليك عبر موقعها الرسمي، حيث تتيح خدمة البحث حسب المدينة والحي، حيث يتم تحديد المدينة أو الحي، ثم تحديد المنطقة، والضغط على كلمة بحث ليتاح العنوان بشكل دقيق للفرع.

  • رابط معرفة مكان أقرب فرع لصيدلية المتحدة: locations

عروض صيدلية المتحدة الجديدة

تتيح صيدلية المتحدة العديد من العروض الرائعة بشكل مستمر عبر موقعها الإلكتروني الرسمي “السابق ذكره بالأعلى”، بنسبة خصومات كبيرة تتخطي الـ 50%، كما أنها تتيح خدمة التوصيل المجاني لجميع مدن ومناطق المملكة العربية السعودية، مع وجود خدمة التوصيل المجاني للطلبات التي تتخطى 100 ريال، وخدمة الدفع عند استلام المنتجات، وذلك مع احتمالية عدم وجود منتج متاح عليه عرض في الفرع الأقرب للعميل، وفي تلك الحالة يتم اطلاع العميل على جاهزية طلبه دون بعض المنتجات في رسالة نصية وعبر بريد إلكتروني مفصل يتم إرساله له.

في حال رغبة العميل عمل مرتجع بمنتج تم شراؤه في عرض يتم إرجاع العرض بشكل كامل شروط وجود الفاتورة، مع التنوية على عدم وجود عروض بمبيعات الجملة، وتحديد صيدلية المتحدة عدد العروض المتاحة لكل عميل، حث يستفاد العميل من عرض واحد فقط في حال وجود أكثر من عرض على نفس الصنف.

التعليقات

    1. نعتذر عن هذه التجربة، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء صيدليات المتحدة بالمملكة وتقديم شكوى، أو التواصل عبر الموقع الالكتروني الخاص بهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *