صيدليات النهدي تعد أكبر سلسلة صيدليات لبيع الأدوية بالتجزئة داخل المملكة، وهى تتبع شركة النهدي للخدمات الطبية. والتي تعتبر أكبر شركة رائدة فى مجال سلاسل الصيدليات المجتمعية بالوطن العربي. حيث تنتشر صيدليات النهدي بجميع المناطق السعودية، وتدير شركة النهدي شبكة واسعة من الصيدليات المجتمعية بالمملكة في أكثر من 120 مدينة وقرية، وتمتاز صيدلية النهدي بتقديم خدمة متميزة للعملاء حيث توفر أغلب المستحضرات الطبية والتجميلية. ونقدم لكم من خلال موقع رقمي رقم صيدلية النهدي الموحد لخدمة العملاء، ومعلومات أخرى هامة عن الشركة.

رقم صيدلية النهدي الموحد لخدمة العملاء

إنطلاقاً من مبدأ الريادة والتفوق وتقديم خدمة للعملاء بشكل أفضل، تقدم صيدليات النهدي رقم موحد لخدمة العملاء، وهو متاح على مدار الأربع والعشرين ساعة. الرقم مخصص لتلقى الإستشارات؛ والإستفسارات؛ والطلبات؛ والشكاوي. والرقم الذي تقدمه صيدليات النهدي هو 8001191198، والجدير بالذكر أن هذا الرقم هو رقم مجاني بالكامل. وتتيح أيضاُ صيدليات النهدي طرقاً أخرى للتواصل معها. حيث يمكن التواصل من خلال الإيميل الرسمي التابع لها، أو من خلال خاصية المحادثة الكتابية.

طرق التواصل مع صيدليات النهدي

كما أشرنا سابقاً، فإن صيدلية النهدي تتيح طرقاً عديدة لتسهيل بين العملاء والشركة، وإليكم الطرق:

  • رقم هاتف صيدليات النهدي الموحد المجاني 8001191198 .
  • المحادثة الكتابية من خلال تطبيق النهدي أو الموقع الرسمي لصيدلية النهدي.
  • محادثة فيديو من خلال الموقع أو التطبيق.

عناوين صيدليات النهدي

حققت صيدليات النهدي على مدى السنوات الماضية إنتشاراً واسعاً بالمنافسة مع صيدلية الدواء، مكنها من أن تمتلك أكبر شبكة صيدليات مجتمعية تحت إدارة واحدة. حيث تجاوز عدد الفروع أكثر من 800 فرع، في حوالي 125 مدينة وقرية بالمملكة العربية السعودية. ويقع المقر الرئيسي للشركة بمدينة جدة، وللتعرف على عناوين الفروع بالتفصيل، أطلقت الشركة نافذة خاصة بها للتعرف على عنوان صيدلية النهدي.

تقدم شركة النهدي خدمات عديدة للمجتمع. ويمكن الاستفادة من الخدمات الصيدلية في أي وقت نظراً لأن أغلب الفروع مفتوحة على مدار اليوم، كما تقدم شركة النهدي برنامج نهديك، والذي يمكن العملاء من إستبدال النقاط بأغراض كثيرة من الشركة. وتمتلك الشركة واحداً من أفضل متاجر الأونلاين والتطبيقات، لكي تمكن العميل من طلب المنتجات أونلاين عوضاً عن الذهاب للصيدلية، خاصةً في ظروف الجائحة العالمية.

عروض صيدلية النهدي

تقدم النهدي online عروض مختلفة، تكون متاحة بالفروع وكذلك المتجر الإلكتروني وتطبيق nahdi app، على الكثير من المنتجات المتوفرة من خلالهم المخصصة للطفل والأم، العناية بالبشرة والشعر، كراسي وعربات الأطفال، مستحضرات التجميل، وتكون هذه الخصومات قوية وتفيد العملاء، ولذلك ينتظر الكثيرون هذه التخفيضات ليشتروا ما يحتاجون إليه بأسعار مخفضة جدا.

توفر النهدي بشكل أسبوعي العديد من العروض، وتخفيضات هذا الأسبوع تشمل:

  • منتجات العناية بالشعر بأفضل الأسعار بخصم يصل إلى 30%.
  • المكياج بخصم يصل إلى 50%
  • .واقيات الشمس بخصم يصل إلى 45%.
  • منتجات استحمام الأطفال خصم حتى 40%.
  • عررض اكسسوارات جمالك 2+1 هدية.
  • منتجات استحمام الطفل بخصومات كبيرة.
  • عرض على قمر ركلوت مقاسات 4 و5 و6 حبتين بسعر 153 ريال سعودي.
  • حليب الأطفال متوفر بافضل سعر.
  • كما تتوفر مجلة عروض النهدي عبر الموقع الرسمي لمطالعة أحدث العروض.

طبيبك أونلاين صيدلية النهدي

توفر صيدليات النهدي خدمة الاستشارات الطبية الفورية، من خلال تطبيق صيدلية النهدي، حيث يمكن للعميل الدخول على التطبيق واختيار الاستشارة الفورية، ويمكن أيضا حجز موعد الزيارة بالعيادات من خلال التطبيق، أو حجز موعد الاتصال المرئي مع الطبيب أون لاين.

يتم حجز موعد الزيارة أو الاتصال المرئي عند الضغط على أيقونة أطباؤنا، واختيار الطبيب المناسب في التخصص الذي يريده العميل، من بين الطاقم الطبي لعيادات النهدي.

خدمة توصيل الطلبات النهدي

تقدم صيدلية النهدي عرض على خدمة توصيل الطلبات بوجود خصم 25 ريال على الطلبات التي تتخطى 250 ريال، وتقدم خدمة توصيل الطلبات أو استلامها من المتجر الإلكتروني، حيث يتم إخطار العميل برسالة نصية وعبر البريد الإلكتروني، وذلك حين يكون طلبة جاهز للاستلام، ويتم الاحتفاظ بالطلب في الصدلية 24 ساعة في حال اختيارر الدفع عند الاستلام، ويومين في حالة الطلب أون لاين، وفي حال عدم الاستلام بعد تلك المدة يتم إلغاء الطلبات.

التعليقات

  1. صيدلية النهدي فرع طويق لا تفتح الصباح وبعد اي صلاة تفتح بعد ساعه ونحن ساكنين جوار الصيدليه ونعاني من هالموضوع ارجو حل هال. مشكله ومحاسبة المقصر

  2. لدى محلات للايجار بحى بحاجه الى صيدليه مساحته 200 متر مربع وبه دوره مياه

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…
    انا طبيب صيدلي/خباب محمد السابق ميرغني عثمان
    من السودان
    تخرجت من جامعة راجيف غاندي للعلوم الطبية(الهند)
    حاليا موجود في السودان وقد إستكملت جميع أوراقي
    والآن أعمل في وزارة الصحة ولاية الخرطوم(خدمة وطنية)
    وأيضا خبرة
    وقد أكملت ثلاثة أشهر بها
    اللغات…العربية+الإنجليزية
    رقم الهاتف…249904242190+
    أبحث عن وظيفة لديكم
    إن كان هناك لديكم فرصة
    وأشكركم جزيل الشكر والعرفان…

    1. يرجى التواصل مع صيدليات النهدي وتقديم طلبك، حيث أن موقع رقمي غير مختص بإستقبال مثل هذه الطلبات، بالتوفيق.

  4. للأسف اسوء فروع صيدليات موجودة حتى التعامل من قبل الصيدلين غير لائق ‘ تم طلب توصيل عبر الواتس من قبل يون ولم يصل واليوم تم طلبه مره اخرى و تم تأكيد الطلب من قبل دكتورة اسمها رضوى ‘ وأرسلت رسالة التقييم وعند الرد عليها انه لما يتم التوصيل للطلب سيتم التقييم ‘ قامت للأسف بالغاء الطلب فورا وعلقت المحادثة ‘ هذا تصرف مخجل من دكتورة للأسف ‘ الطلب رقمه ‘
    We’re Sorry! Your Order ERX2110590 has been canceled

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *