صيدليات الدواء هى سلسلة صيدليات لبيع الأدوية بالتجزئة داخل المملكة، وهى تابعة لشركة دمسكو. وتعتبر شركة الدواء للخدمات الطبية المحدودة إحدى أكبر الشركات الرائدة فى مجال سلاسل الصيدليات المجتمعية. حيث تنتشر صيدليات الدواء بجميع مناطق السعودية، وتعتبر من أكثر الصيدليات إنتشارا بالمملكة والأسرع نمواً. وتمتاز صيدليات الدواء بتقديم خدمة توصيل الطلبات للمنازل. ونقدم لكم من خلال موقع رقمى رقم صيدلية الدواء المجاني لخدمة العملاء، ومعلومات أخرى هامة عن الشركة.

رقم صيدلية الدواء لخدمة العملاء

تقدم صيدليات الدواء رقم موحد لخدمة العملاء، وهو متاح على مدار الأربع والعشرين ساعة. الرقم مخصص لتلقى الإستشارات؛ والإستفسارات؛ والطلبات؛ والشكاوي. والرقم الذي تقدمه صيدليات الدواء هو 8002666666، ومن الجدير بالذكر أنه رقم مجاني.

طرق التواصل مع صيدليات الدواء

تتيح صيدلية الدواء طرق عديدة لتسهيل تواصل عملاء الشركة معها، وإليكم الطرق:

  • الرقم الموحد والمجاني لصيدليات الدواء: 8002666666.
  • المحادثة الكتابية من خلال تطبيق الدواء أو الموقع الرسمي لصيدلية الدواء: al-dawaa.com
  • الإيميل الرسمي للشركة [email protected].

عناوين صيدليات الدواء

تنتشر صيدليات الدواء فى جميع مناطق المملكة الشرقية والغربية والشمالية والجنوبية، حيث يبلغ عدد الصيدليات التابعة لشركة دمسكو أكثر من 800 صيدلية، ويقع المقر الرئيسي للشركة بالمنطقة الشرقية بمدينة الدمام، وللتعرف على عناوين الفروع، أطلقت صيدليات الدواء الموقع التالى للتعرف على أقرب فرع وعناوين الفروع الأخرى من خلال أقرب صيدلية.

كما يوجد لدى صيدليات الدواء متجر إلكترونى خاص بها على الشبكة العنكبوتية، كما أنها تمتلك تطبيق خاص بها موجود على متجر Google Play لأجهزة الجوال الأندرويد، وعلى App Store لأجهزة الأيفون. لكي يتمكن العميل من طلب الإحتياجات الخاصة به من الصيدليات أون لاين، وطلب حجزها بالفرع أو توصيلها للمنزل. كما تتاح على الموقع والتطبيق الخاص بها الكثير من العروض. والجدير بالذكر أن صيدليات الدواء توفر الآن لقاح كوفيد 19 فى بعض فروعها بالتعاون مع وزارة الصحة وفق بيان مشترك بين الشركة والوزارة.

وفي الآونة الأخيرة أطلقت صيدليات الدواء هوية جديدة لها، حيث تحمل هوية صيدلية الدواء الجديدة في طيّاتها العديد من أوجه العناية، لتشمل خدمات أكثر لتناسب جميع العملاء.

برنامج أرباحي صيدلية الدواء

أطلقت صيدلية الدواء برنامج مميز لكافة عملاؤها، والذي يتيح للعملاء الحصول على العديد من المنتجات بشكل مجاني مقابل النقاط التي يتم تجميعها للعميل بعد كل عملية شراء من صيدليات الدواء سواء تمت عملية الشراء بشكل أون لاين من تطبيق الدواء أو عبر الموقع الإلكتروني أو من الفروع نفسها، حيث يتم تبديل تلك النقاط مقابل مشتريات مجانية، بالإضاافة لحصول العميل على العديد من الرسائل الطبية المهمة والمفيدة للعميل عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، والجدير بالذكر أن نظام نقاط أرباحي الدواء يتم حسابه كالتالي:

  • مشتريات المستهلكات التجميلية: يتم إعطاء نقطة على كل عملية شراء بمبلغ 39 ريال.
  • مشتريات الأدوية: يتم إعطاء نقطة على كل عملية شراء بمبلغ 43 ريال.
  • مشتريات الحليب والحفائض: يتم إعطاء نقطة على كل عملية شراء بمبلغ 43 ريال.

إدراج أسهم صيدليات الدواء في السوق الرئيسية لتداول السعودية

ومن الجدير بالذكر أن شركة الدواء للخدمات الطبية “دمسكو” أعلنت عن نيتها إدراج أسهمها في السوق الرئيسية للتداول فى السعودية؛ تحت شعار ” متحمسون لهذا الإنجاز الهام ونتطلع إلى الفرص التي سيقدمها لأعمالنا بينما نواصل الوفاء بوعدنا لأننا “نهتم بالحياة”. وقد وضعت الشركة خطة زمنية توضح فيها آلية وخطوات إدراج أسهمها فى السوق الرئيسية لتداول السعودية.

خطة صيدليات الدواء لإدراج أسهمها فى سوق تداول السعودية

عروض صيدليات الدواء بالسعودية

لا تنقطع العروض المتاحة في صيدليات الدواء وذلك على كافة المنتجات، حيث تتيح الدواء تخفيضات تتجاوز نسبتها 20% عن السعر الأصلي للمنتج، كما تتيح حالياً شراء تلك المنتجات ذات العروض باستخدام نقاط نظام أرباحي الجديد، بالإضافة لإضافة النقاط بشكل طبيعي لأرباحي بعد شرراء المنتج الموجود بالعرض.

تتيح صيدليات الدواء خدمة التوصيل مجاناً للطبات التي تتخطي 100ريال سعودي.

التعليقات

    1. يمكن الإتصال بالرقم المجاني لصيدليات الدواء 8002666666، لتحديد أقرب فرع متواجد به جهاز الفحص المنزلي

    2. يمكن التواصل مع فريق خدمة عملاء صيدليات الدواء على الرقم الموحد لهم، وسيتم الرد بعنوان أقرب فرع لكِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *