تعتبر نتشي من العلامات التجارية الهامة، في مجال الأزياء النسائية، التي تقوم بعرض الكثير من المجموعات القيمة، بقطع مميزة ذو جودة عالية وأسعار مناسبة، كما تقوم بعمل الكثير من العروض وتقدم كوبونات خصم إضافية، عند الطلب أون لاين من خلال الويب سايت الخاص بفاشون اس اي fashion، وتم توفير رقم رقم خدمة عملاء نتشي السعودية للتواصل مع الزبائن والرد على استفساراتهم، وحل المشكلات التي تواجههم، ومن خلال موقع رقمي سوف نستعرض عناوين فروع نتشي داخل المملكة والعروض الحالية.

رقم خدمة عملاء نتشي السعودية

تندرج خدمة الزبائن لنتشي السعودية، تحت خدمة عملاء فاشون اس اي، التابعة لها العلامة التجارية وعلامات تجارية أخرى منها “اتام، بارفو، ميكا، شانا، جوهرة، جنجرسنابس، كيتشن، ديامنتين، داليدريس”، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال طرق التواصل المختلفة التالية:

  • رقم نتشي الموحد: 920008557.
  • واتساب نتشي لخدمة العملاء: 920008557.
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

فروع نتشي السعودية nichii ksa

تتواجد نتشي داخل المملكة العربية السعودية في المنطقة الوسطى، والمنطقة الشمالية والشرقية والغربية، ويمكن التعرف على عناوين جميع الفروع من خلال الجدول التالي:

الفرعالعنوان
الحياة مولبوابة 3، الدور الأرضي، الحياة مول، الرياض
بانوراما مولبوابة 5، الدور الأرضي، بانوراما مول، الرياض
خريصالدور الأرضي، بوابة 2، العثيم مول، الخريص، الرياض
الربوةبوابة 3، الدور الأول، العثيم مول، الربوة، الرياض
الرياض باركالدور الأرضي، بوابة 2، الرياض بارك
القصر مولبوابة 2،5، الدور الأول، القصر مول، الرياض
غرناطة مولالدور الأرضي، غرناطة مول، الرياض
الخرجبوابة 2، الدور الأرضي، الحديثي مول، الخرج
بريدةالعثيم مول، بوابة 2، الدور الأرضي، بريدة
دارين مولبوابة 4،5، الدور الأرضي، دارين مول، الدمام
العثيم مولبوابة 1، الدور الأول، العثيم مول، الدمام
رد سي مولبوابة 3، الدور الأول، رد سي مول، جدة
الأندلس مولبوابة 3،4، الدور الأرضي، الأندلس مول، جدة

يمكن التعرف على عناوين باقي الفروع في حائل، تبول، أبها، جازان، جدة، الدمام، الظهران، الإحساء، ينبع، الطائف، المدينة المنورة، مكة المكرمة.

موقع فاشن اس اي

حيث يوفر موقع fashion.sa الشراء أون لاين، من العديد من الماركات العالمية التي تتواجد داخل المملكة العربية السعودية، حيث تتواجد به كل من نيتشي، إتام، بارفوا، ميكا، جنجرسنابس، كيتشن، ديامنتين، داليدريس،شانا وجوهرة، ويقدم فاشن اس اي خصم 15% عند استخدام الكود “عيد”، كعيدية من فاشون لعملاءها.

عروض نتشي السعودية nichii ksa

يمكن التعرف على عروض نتشي نهاية العام الحالية، من خلال “fashion.sa/collections/nichii“، حيث تقدم الكثير من التخفيضات المختلفة، والعروض على مدار العام، كما يوجد تخفيض بقيمة 30 ريال، عند الطلب الأول من موقع فاشن اس اي، عند التسجيل بالإسم والإيميل واستخدام كود الخصم الخاص بك، في حال كان الطلب أعلى من 150 ريال.

التعليقات

  1. موظفات فرع القصر مول يفتقرن للاحترافية في التعامل والذوق ثلاث موظفات في شفت اليوم (نعيمة بخيت واثنتين معها) خصوصا اللي مكحلة عيونها تدعي وترمي كلام..كله بسبب انني اصريت بكل احترام على استرجاع المبلغ !! وتفاجأت بأسلوب دنيئ ورفع صوت من احداهن والتطنيش من الاخرى ونظرات حادة من الثالثة وتجاهل وعدم الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *