يعتبر هايبر بنده من أهم مراكز التسوق بالتجزئة بالمملكة العربية السعودية ومصر، وبدأ الهايبر أولا من سوبر ماركت صغير بالمملكة، وأصبح الآن من أهم مراكز التسوق بالبلدين، ولتقديم خدمات أكبر وبطريق سهلة لعملاءهم، تم عمل تطبيق بنده كليك Panda click app، لتسوق أسرع وأسهل، وسنتعرف من خلال موقع رقمي عن تفاصيل أكثر عن خدمات بنده كليك، وكيفية توصيل الطلبات من خلال مندوب بنده.

تطبيق بنده كليك Pandaclick app

قد وفر هايبر بنده رقم خدمة عملاء Panda الموحد، للرد على استفسارات العملاء وحل مشكلاتهم، كما قامت بتوفير تطبيق بنده كليك للطلب والتوصيل للمنزل، أو الاستلام من الفرع “يعمل كمرحلة تجريبية الآن”، كما يوفر التطبيق إمكانية طلب المنتج عن طريق استخدام خاصية قراءة باركود المنتجات، من خلال التطيق عند الضغط على العلامة المودودة أعلى يسار الصفحة، كما يتم تحديث بنده كليك بأحدث وأقوى العروض.

خدمات بنده كليك المختلفة

يمكن تثبيت تطبيق بنده كليك على الهاتف الجوال، والإستمتاع بالخدمات التى يوفرها Panda click app، وهي:

  • اعادة الطلب “أضف سلتك السابقة”، وذلك لإعادة طلب المنتجات التي تم شراؤها سابقا، توفيرا على العميل البحث عن المنتجات مرة أخرى.
  • التوفير “الإختيار الزكي”، تعرض هذه الخدمة أهم العروض على المنتجات وقيمة الخصم الموجود بها.
  • مجلة العروض”، يقدم من خلالها التطبيق مجلة عروض هايبر بنده المتجددة كل أسبوع.
  • إمكانية تحديد أكثر من موقع لإستلام الطلبية.
  • التوصيل المجاني لطلبات بنده كليك عند الشراء بقيمة 99 ريال أو أكثر.
  • خدمة الإستلام من الفرع، متوفرة حاليا في بنده فرع ازدهار الرياض، وأبحر فرع جدة.

أقسام تطبيق بنده كليك

تم إضافة أقسام مختلفة لتطبيق بنده كليك، مثل منتجات طازجة، الأطعمة الأساسية، مستلزمات الطبخ والإفطار، تسهيلا على العميل اختيار القسم الذي يندرج تحته المنتج، كما تم إضافة خاصية المفضلة، لتحديد العميل للمنتجات المفضلة إليه والرجوع إليها بسهولة.

طرق الدفع بنده كليك

يعتمد تطبيق بنده كليك على خاصية الدفع المسبق للطلبات، من خلال الدفع الإلكتروني عبر “الفيزا، ماستركارد، مدى، أبل باي”، ولا يوجد خاصية الدفع نقدا عند الإستلام، مع الحفاظ على المعلومات الخاصة بالعميل، وضمان خاصية الدفع الآمن.

عروض بنده وبنده كليك

أعلنت نبده عن عروض رمضان، والمتوفرة الآن بالفروع وأون لاين، حيث تتواجد عروض رمضان اليومية، والتي يتم تحديثها بشكل يومي، وإضافة منتجات جديدة للعروض، وذلك طبقا لما نشرته الصفحة الرسمية لبنده السعودية عبر تويتر.

مما يعني أنه تتواجد داخل فروع هايبر بنده العديد من العروض المتجددة يوميا، وتحث بنده عملاءها للإستفادة من هذه الخصومات المتوفرة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *