أعلن تلبفزيون قطر عن حصوله على حقوق نقل بعض مباريات كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد الإتفاق الذي أجرته إدارة القناة مع إدارة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق إذاعة كأس العالم في الشرق الأوسط، وبذلك أصبحت Qatar tv من ضمن القنوات التي ستذيع بعض المباريات وسوف تعلن عنها في وقتها، ويمكن للمتابعين مشاهدة هذه المباريات من خلال تثبيت تردد تلفزيون قطر 2022 والذي سيتم عرضه من خلال هذا المقال.

تردد تلفزيون قطر 2022

يمكن تنزيل قناة Qatar Television عبر كل من الأقمار الصناعية “نايل سات، هوتبيرد، سهيل سات، من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطاب
نايل سات1083527500v عمودي
سهيل سات
عرب سات
1216922000v عمودي
هوت بيرد1156529900H أفقي

تليفزيون قطر مباريات كأس العالم 2022

بجانب إذاعة بعض المباريات في كأس العالم، أعلنت إدارة تليفزيون قطر عن قيامها بالتغطية الإعلامية لأحداث FIFA WORLD CUP QATAR 2022، والتي ستصل التغطية الإعلامية من خلالهم إلى 19 ساعة بث مباشر.

تقوم قناة تليفزيون قطر في الوقت الحالي ببث تغطية إعلامية للترويج لفعاليات كأس العالم، والأماكن السياحية والثقافية التي يمكن للمشجعين زيارتها والتعرف عليها خلال فترة إقامتهم في الدولة.

برامج تليفزيون قطر بكأس العالم 2022

تذاع الكثير من البرامج من خلال القناة في الوقت العادي، وتم تكثيف عدد البرامج التي تدور أحداثها حول كأس العالم 2022 لمتابعة الحدث والوقوف على أخر التطورات، ومنها:

  • برنامج أهلا بالعالم، وتدور أحداثه حول آخر الاستعدادات والتحضيرات المرتبطة بكأس العالم، من خلال مناقشات مع ضيوف من داخل وخارج قطر، ويذاع البرنامج على فقرتين صباحية في تمام 8:00 صباحاً، ومسائية في 4:00 مساءً.
  • هلا فيكم، وهو برنامج يأخد المشاهد في جولات مع زوار المونديال لتعريفهم بثقافة البلد.
  • برنامج ع الطاير، وهو عبارة عن برنامج مسابقات يقوم المتصل بالإجابة عن سؤال حول كأس العالم وصاحب الإجابة الصحيحة يفوز ب1500 ريال قطري.
  • النشرة الرياضية، والتي ترصد أهم الأخبار والتطورات اليومية الخاصة بكأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *