قام الحكومة السعودية منذ أكثر من عام بتغيير اسم نظام جدارة للوظائف إلى ” منصة مسار الإلكترونية للتوظيف”، ولكن الأهداف تظل واحدة للإسمين، كما يستمر الأشخاص في البحث عن المنصة باسم نظام جدارة كالسابق المتعارف عليه، ومن خلال موقع رقمي سيتم عرض رقم جدارة المجاني الموحد بالمملكة العربية السعودية للتواصل مع خدمة عملاء منصة مسار والتواصل مع الدعم الفني.

منصة مسار الإلكترونية أو جدارة هي منصة توظيف إلكترونية تهدف إلى تقديم خدماتها لكل من الحكومة والموظفين والأفراد وذلك بهدف تطوير الموارد البشرية داخل المملكة ومساعدة الجهات المختلفة في تنمية مهارات الموظفين لديها، كما توفر العديد من فرص العمل لمختلف الأفراد.

رقم جدارة المجاني الموحد 1444

يمكن التواصل مع فريق الدعم الفني وخدمة عملاء جدارة، من خلال الطرق المختلفة التي وفرتها المنصة، ومنها:

خدمات منصة مسار الإلكترونية “جدارة”

قدم منصة مسار العديد من الخدمات الإلكترونية للأفراد والجهات الحكومية، ومن خدمات الأفراد المتوفرة من خلالها، ما يلي:

  • خدمات الترقيات للأفراد: حيث تمكن الجهات الحكومية من ترقية الموظفين لديها إلكترونيا.
  • تقديم التظلمات: تمكن هذه الخدمة الأفراد من رفع التظلمات ومتابعتها والرد عليها من قبل الجهات المعنية بها.
  • خدمة بياناتي الوظيفية: والتي تمكن موظف الخدمة المدنية من القدرة على تصحيح بياناته واستعراضها إلكترونيا من خلال المنصة.
  • السيرة الذاتية: تتيح المنصة للأفراد السعوديين وضع سيرتهم الذاتية، مما يتيح للجهات الحكومية والمؤسسات والشركات التي تريد التوظيف لمختلف الوظائف الإطلاع عليها واختيار المناسب من السير الذاتية المتاحة.

وظائف جدارة 1444

تستقبل منصة جدارة أو مسار في الوقت الحالي، طلبات التوظيف لوزارة التربية والتعليم، والتي طرحت 11547 وظيفة بنظام التعاقد الرسمي، للجنسين في كل من الوظائف “مدرس لغة إنجليزية، رياضيات، إدارة أعمال، فيزياء، كيمياء، مهارات رقمية، أحياء”، حيث يقوم المتقدم بالدخول عبر منصة جدارة وعمل حساب خاص به إذا لم يكن لديه حساب وإدخال البيانات المطلوبة للتقديم لوظائف جدارة الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *