قامت شركة الإتصالات زين بالسعودية بعمل شريحة ياقوت التابعة لها، والتي تتضمن شرائح بيانات ومكالمات بباقات حصرية تابعة لها، كما يوفر ياقوت زين العديد من الأجهزة الإلكترونية الفريدة، وفي ظل التطور الدائم لشرائح وخطوط ياقوت، تم الإعلان مؤخرا عن باقات Netii الجديدة للإنترنت، ومن خلال موقع رقمي سوف نعرض مميزات باقات انترنت ياقوت زين الجديدة وأسعار كل منها والمميزات الحصرية لها.

ياقوت زين yaqoot app

يمكن التعرف على طرق التواصل مع رقم خدمة عملاء ياقوت، وكذلك التواصل مع الدعم الفني، وكيفية طلب شريحة ياقوت والحصول عليها، من خلال مندوب ياقوت الذي يقوم بتوصيلها لعنوان العميل، الذي تم تسجيله في الطلب، كما توفر ياقوت العديد من باقات المكالمات المميزة والتي تعطى مكالمات ورسائل لا محدودة، وكذلك توفر هذه الباقات عدد معي من الجيجا بايتس الخاصة بالإنترنت.

باقات نتي ياقوت زين Netii

أطلقت ياقوت منذ فترة باقات إنترنت خاصة بشرائح البيانات eSIM ، والمدعومة بخدمة 5G، حيث تم الإعلان عن 3 باقات مختلفة في الأسعار وعدد الجيجا بايت، كما تتيج عدد من التطبيقات اللامحدودة، ويمكن التعرف على تفاصيل كل باقة من خلال الجدول التالي:

الباقةNetii 1Netii 3Netii
سعر الباقة70 ريال110 ريال190 ريال
عدد الجيجا بايت50100لا محدودة
مدة الباقة30 يوم30 يوم30 يوم
الشريحةeSIM eSIM eSIM
الهدايا2 هدايا4 هدايا6 هدايا

تكون الهدايا عبارة عن تطبيقات لا محدودة، يمكن للعميل اهداءها لغيره من مستخدمي وربع ياقوت، وهذه التطبيقات هي سناب شات، يوتيوب، تويتر، ويتم تشغيل باقة نتي على شريحة eSIM، حيث يستمر هذا العرض لفترة محدودة وهذا العارض خاص بالشرائح المدمجة فقط.

باقات نتي ياقوت لشرائح العادية

وفرت ياقوت باقات نتي أيضا يمكن استخدامها بواسطة الشرائح العادية، ولكن تختلف أسعارها عن أسعار باقات نتي لشرائح eSIM، ويمكن التعرف عليها من خلال الجدول التالي:

الباقةNetii 1Netii 3Netii
سعر الباقة100ريال172.5 ريال373.75 ريال
عدد الجيجا بايت50100لا محدودة
مدة الباقة30 يوم30 يوم30 يوم
الشريحةالعاديةالعاديةالعادية
الهدايا2 هدايا4 هدايا6 هدايا

التعليقات

    1. نأسف لما تعرضت له، يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء ياقوت زين عبر الحساب الرسمي لهم على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وتقديم شكواك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *