تطور رقمي كبير تشهده المملكة العربية السعودية في كافة المجالات، ومنها مجال الأدوية الذي يشهد تنافس كبير بين كافة الشركات، والصيدليات على توفير أفضل الخدمات للمواطنين، وتوفير سبل الراحة لهم، بوضع العديد من الطرق للحصول على الأدوية والوصفات الطبية المطلوبة بشكل يسير، ومن تلك الصيدليات صيدلية ليمون، والتي توفر عبر موقعها خدمة الحصول على الدواء، وكافة المنتجات الطبية المتاحة عبر فروعها بشكل يسير، حيث يتم طلب الأوردر أون لاين عبر موقع ليمون، وذلك للمساهمة من انتشار جائحة كورونا التي انتشرت في السنوات الأخيرة، وسببت القضاء على الكثير من الأشكال الطبيعية للحياة، واستلزمت التباعد الاجتماعي للحد من انتشار الفيروس، وهو ما اقتضى التعامل بشكل إلكتروني مع كافة الخدمات الهامة، وننشر عبر موقع رقمي رقم خدمة عملاء صيدلية ليمون lemon المجاني، ورابط موقع صيدلية ليمون السعودية لعمل طلب أون لاين.

صيدليات ليمون السعودية

تتواجد صيدلية ليمون بقوة في سوق الدواء السعودي بجانب صيدلية الدواء، صيدلية النهدي، حيث تتواصل مسيرة صيدليات ليمون التي بدأت منذ 36 عام لتواصل نجاحاتها المبهرة، مستهدفة الوصول بفروعها إلى كافة المناطق للمملكة العربية السعودية بعد أن بدأت من الرياض، بجانب تواجدها في المستشفيات، والمراكز الطبية، والمراكز التجارية المختلفة، وذلك بالإضافة إلى العديد من الشراكات الهامة مع شركات تأمين صحي كبيرة أمثال شركة بوبا، وميدغيلف، لتقوم بصرف الوصفات الطبية لعملاء الشركتين، كما تمتلك موقع إلكتروني ضخم خاص بها يُمكن العملاء من التسوق، وشراء الوصفات الطبية، وتوصيلها حتى منازلهم، بالإضافة لإتاحة رقم لخدمة العملاء لصيدليات ليمون، وذلك للتمكن من عمل طلبات أون لاين للعملاء، والقيام بكافة الاستفسارات الطبية، وعمل الشكاوي، ومتابعة الطلبيات التي تم شراؤها من موقع ليمون.

رقم خدمة عملاء صيدلية ليمون lemon

تتيج ليمون العديد من الوسائل الخاصة للعميل، ليتمكن من التواصل معها، وذلك عن طريق رقم لخدمة عملاء ليمون، أو عن طريق الميل الخاص بهم، أو عن طريق موقع ليمون الإلكتروني:

  • رقم صيدلية ليمون: 920013770 أو 0593955665.
  • موقع صيدلية ليمون: lemon.sa

يمكن مليء طلب عبر الموقع شامل الرسالة المطلوب توصيلها لخدمة العملاء، بعد تسجيل البيانات المطلوبة في الحقول المناسبة لها.

منتجات صيدليات ليمون

تقوم ليمون بإتاحة العديد من المنتجات الطبية، والمنتجات الخاصة بالجمال، والأجهزة الطبية، والعديد من المنتجات كالتالي:

  • الأدوية والعلاج: كافة الأدوية المطلوبة سواء الوصفية من المضادات الحيوية، وأدوية الأمراض المزمنة، أو الأدوية اللاوصفية من المسكنات والعلاجات المختلفة التي تشمل أدوية مكافة التدخين، بالإضافة إلى الفيتامينات، والمكملات الغذائية .
  • كافة المنتجات الخاصة بالعناية بالجمال: منتجات العناية بالبشرة، منتجات العناية بالشعر، منتجات العناية بالفم، والأسنان، ومنتجات الشفاة، والقدمين، ومنتجات المكياج والجمال، والإكسسوارات الخاصة بالمرأة.
  • منتجات العناية بالأم وطفلها: منتحات العناية بالحامل، والأم، وكافة منتجات العناية بالطفل، وعربات وكراسي السيارة الخاصة بها.
  • منتجات الأجهزة الطبية: أجهزة القياس الخاصة بالضغط، السكر، الحرارة، والوزن، بالإضافة لأجهزة ذوي الاحتياجات الخاصة.

فروع صيدليات ليمون

تمتلك ليمون العديد من الفروع يبلغ عددها 120 فرع، حيث تعمل كافة فروع صيدلية ليمون من يوم السبت إلى يوم الخميس، وذلك من العاشرة صباحاً حتى الخامسة مساءاً، وللتعرف والبحث على كافة الفروع، ومعرفة أقرب فرع للعميل، يمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بها، والبحث في نافذة خاصة بإسم المدينة أو الحي من خلال الرابط التالي: فروع صيدلية ليمون.

توصيل طلبات ليمون مجاناً

تتيح صيدليات ليمون توصيل الطلبات التي عملها من الموقع الخاص بها بشكل مجاني في الرياض، والقصيم في نفس اليوم أو اليوم التالي بحسب توافر المنتجب المطلوب من عدمه، بينما الطلبات لخارجها تستغرق من ثلاث إلى أربع أيام، كما تتيح ليمون كوبونات خصم للاستفادة من العروض الكثيرة المتاحة بشكل دائم تقريباً عبر الموقع.

رقم صيدلية ليمون لإرجاع المنتجات

تتيج ليمون خدمة لإلغاء الطلب، أو إرجاع المنتجات التي تم طلبها أون لاين قبل شحنها إلى الرياض أو خارجها، حيث يتم عمل طلب الإرجاع سواء أون لاين أو عبر الهاتف خلال سبع أيام من وصول المنتج، بشرط وجوده في حالته الأصلية.

مراكز لقاحات صيدليات ليمون

يمكن للأشخاص داخل المملكة العربية السعودية تلقي لقاح كورونا، من خلال مراكز اللقاح التابعة لصيدليات ليمون، والتي تتواجد في الأماكن التالية:

  • حي العليا: الرياض، حي العليا، شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، بجوار مستوصف أباس.
  • اليرموك: طريق الدمام الفرعي، حي اليرموك، الرياض.
  • العزيزية: تقاطع شارع محمد رشيد رضا مع شارع نهاوند، حي العزيزية، الرياض.
  • حي السويدي: مبنى 141، شارع البلد الأمين، حي السويدي، الرياض.

التعليقات

  1. اليوم مررت صيدلية ليمون بشارع ابي موسى الاشعري تقاطع حفصة، كان الصيدلي يتحدث وهو جالس بالهاتف وباستهتار بالمرضى وكنت وقتها تعبه وانتظر وعمد تكرمه ياخذ الوصفه وهو مازال يتحدث بالهاتف ! ثم اخذت وعقمت يدي و الهاتف بمسحه وعلق بدون ادنى حق مش للدرجة دي ! لا اعلم اي مهينة هذه يعقب ويعلق وهو مقصر بعمله اخيراً لم يصرف لي الدواء بحجة انه غير موجود واتوقع ان يكون هذا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *